مدرب الريال يطمئن الجماهير بشأن المصابين

(إفي)- توووفه

 

أشاد المدير الفني لريال مدريد، جولين لوبيتيجي بموقف لاعبه جاريث بيل حين فضل عدم اللعب مع منتخب ويلز خلال فترة التوقف للالتزامات الدولية بسبب المشكلات العضلية التي يعاني منها، وأكد أن الجناح الويلزي “تصرف بشكل مسؤول”.

وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة ليفانتي المقررة غدا السبت على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال لوبيتيجي إن “بيل تصرف بمسؤولية ولم يشارك في أي مباراة مع منتخب بلاده حين كان باستطاعته التحامل على نفسه. هذا تصرف مسؤول”.


وأضاف “ما بين اليوم وغدا سنرى ماذا يمكننا أن نفعل معه ومع اللاعبين الذين يعانون من مشكلات” مثل إيسكو ألاركون والفرنسي كريم بنزيمة ليقرر التشكيلة التي سيدفع بها لمواجهة ليفانتي غدا.
وأشار لوبيتيجي إلى أن “المستبعد الوحيد سيكون داني (كارباخال)”، مضيفا أنه سيتخذ القرارات بشأن التشكيلة ما بين اليوم وغد.


وأكد “لقد حصل بعض اللاعبين على فترة تعافي أكثر من غيرهم ولم تحدث إصابات خلال فترة التوقف الدولية التي نعود منها بمزيد من اللاعبين المتاحين مقارنة بما قبلها. البعض تعافى بسرعة ونحن متفائلون. بالنسبة لبيل سننتظر ونرى قبل اتخاذ أي قرار بشأن الدفع به من عدمه”.


وعن إيسكو الذي خضع لجراحة لاستئصال الزائدة، أكد لوبيتيجي أنه “لاعب هام. لقد تعافى من الزائدة وبدأ يتدرب بشكل دوري”، مضيفا “نحن المدربون نشعر بارتياح حين يكون لدينا أكبر عدد من اللاعبين المتاحين ولن أخفي رأيي بشأن إيسكو. إنني سعيد بتعافيه”.
أما بنزيمة الذي يعاني من إصابة عضلية، قال المدرب “على المستوى البدني، هي إصابة طفيفة وبدأ يعود للمران الجماعي بشكل تدريجي..سنرى كيف ستسير الأمور. وعلى المستوى المعنوي أراه في حالة رائعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى