سيميوني لا يريد سماع النقد أو المدح

(إفي)- توووفه

 

قال دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد إنه لا يحب “سماع الكثير من النقد أو المدح لأن أحدهما يضعفك والآخر يغضبك”، وأصر في مناسبتين على أن فريقه خاض مباراة دورتموند “بشكل أفضل” من مواجهة فياريال السابقة في الليجا (1-1)، وأكد أن رودريجو هرنانديز لاعب كرة “استثنائي”.


وأوضح المدرب الأرجنتيني “لا يفرق معي كثيرا سواء النقد أو المدح، وما يفرق معي فعليا هو تحسن أداء الفريق وتقديم الأداء الذي قدمه اللاعبون في بعض الدقائق بمباراة دورتموند، التي اعتقد أننا خضناها بشكل أفضل من مباراة فياريال السابقة في الليجا، فعادة ما نظهر الأشياء الإيجابية ونعمل على تحسين السلبيات، فهذا هو الطريق الذي يحتاجه الفريق للتطور”.


وتحدث سيميوني عن لاعبه رودريجو هرنانديز، الذي شارك في الشوط الأول فقط من مباراة فياريال الماضية وفي الشوط الثاني أمام دورتموند، قائلا “لقد شارك في مباراة كأس السوبر الأوروبي وشارك كأساسيا أمام ريال مدريد في السوبر الإسباني، واعتقد أن هاتين المبارتين كانتا في غاية الأهمية بالنسبة للفريق، وهذا في ظل تواجد كل من ساؤول وكوكي معي هنا في الفريق منذ سبعة سنوات”.


وأردف “رودريجو لاعب استثنائي، والتحدي الذي أخوضه كمدرب هو أن أجعله يشارك في صفوف المنتخب الإسباني، وهو ما سيحدث بالتأكيد مع الوقت وبالعمل لأن اللاعب لا زال شابا ولديه الكثير من المقومات التي تؤهله للعب في صفوف المنتخب الوطني”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى