جودين: سيميوني طالبني باللعب كمهاجم

 

(إفي) – توووفه

 

أوضح الأوروجوياني دييجو جودين، مدافع وقائد أتلتيكو مدريد الذي سجل هدف الانتصار القاتل لفريقه على أتلتيك بلباو (3-2) مساء السبت ضمن الجولة الـ12 من الليجا على الرغم من إصابته، أن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني، أمره بالبقاء في منطقة جزاء المنافس خلال الدقائق الأخيرة من المباراة.

وأقر المدافع الأوروجوياني في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (واندا ميتروبوليتانو) “تعرضت للإصابة خلال الهدف الثاني لبلباو، وشعرت بأن هناك وخزة في قدمي. كنت سأغادر الملعب، ولكن الـ’تشولو’ طالبني بالبقاء في الأمام واللعب كمهاجم”.

وحول المباراة المثيرة قال “هذا الانتصار مهم للاستمرار في المراكز المتقدمة. أدركنا أن الأمور لن تكون سهلة، ودخلنا اللقاء وسط غيابات عديدة أمام منافس منتعش بدنيا. سعداء للغاية بهذا الانتصار، والجماهير أيضا. الجميع يشعر بالحماس”.

وحمل المدافع الدولي مسئولية تأخر الفوز لـ”الإرهاق” بسبب توالي المباريات في الليجا ودوري الأبطال، ولكنه أثنى على إرادة ومثابرة الفريق حتى اللحظات الأخيرة. “قاتلنا حتى الرمق الأخير، والمكافأة أتت في النهاية”.

ورفع الانتصار رصيد أتلتيكو إلى 23 نقطة ليرتقي لوصافة الليجا خلف برشلونة المتفوق بفارق نقطة مؤقتا لحين خوض مباراته بنفس الجولة اليوم الأحد أمام ريال بيتيس على ملعب (كامب نو).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى