رونالدو “الظاهرة”: نشيد دوري الأبطال مخيف

(افي)-توووفه

قال النجم البرازيلي رونالدو نازاريو بطل العالم مع بلاده في نسختي 1994 بالولايات المتحدة و2022 في كوريا واليابان إن الخوف يتمكن من اللاعبين لدى عزف نشيد دوري أبطال أوروبا.

وأضاف “عندما يعزف نشيد التشامبيونز ليج، يتمكن الخوف من اللاعبين، لكن بعدها يلمسون الكرة ويهدأون”.

وأشار الظاهر البرازيلية, إلى نادي بلد الوليد الذي بات رئيسه, إن الفوز بدوري الابطال يجب أن يكون هدفه، لكنه أوضح أن فريقه بعيدا عن تحقيق هذا الأمر حاليا ولا يمتلك المال الكاف لإبرام صفقات جيدة.

واوضح رونالدو “كرة القدم تغيرت، ونتمنى أن يحاول اللاعبون أن يقدموا أفضل أداء ممكن وأن يتحلوا بالامانة داخل وخارج الملعب”.

وأكد اللاعب البرازيلي السابق إن مهاجم يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو “يستحق كل ما فاز به، هو لاعب رائع”.

وقال رونالدو إن المكسيك تحظى بـ”منتخب جيد لطالما تسبب في عقبات للبرازيل وفاز عليها عدة مرات مهمة مثل أوليمبياد لندن 2012 “.

وقارن رونالدو بين منتخب بلاده ومنتخب المكسيك قائلا “لدينا مشكلات أكثر من المكسيك والشكوك أكثر منهم فيما يخص منتخبنا، لم نفز بأي لقب منذ 2002 ولا نقدم كرة قدم جيدة”.

وجاءت تصريحات رونالدو الليلة الماضية لوسائل إعلام مكسيكية أثناء وجوده في مكسيكو سيتي بصفه سفير للمصرف الراع لدوري الأبطالالذي التي لم له الفوز بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى