الريال ينفض غبار الخسارة الأوروبية

(افي)-توووفه

أفلت ريال مدريد من فخ ضيفه رايو فاييكانو بعد أن انتصر عليه بشق الأنفس بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن الجولة الـ16 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

وأكتفى الفريق الملكي بالهدف الذي سجله المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 13 إثر تمريرة بينية من لوكاس فاسكيز داخل المنطقة ليسكنها صاحب الـ30 عاما بقوة في الشباك.

وكاد الميرينجي أن يدفع ثمن عدم تدعيم الهدف بآخر غاليا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لولا تألق الحارس البلجيكي تيبوا كورتوا الذي تصدى لفرصة مزدوجة للزوار أولا من مقصية البديل ألكسندر أليجريا، لترتد الكرة أمام إيميليانو فيلاسكيز ليتعملق كورتوا ويتصدى للكرة مجددا.

وبهذا الانتصار يتخطى الفريق الملكي أحزان الخسارة القاسية أوروبيا يوم الأربعاء الماضي على نفس الملعب بثلاثية نظيفة على يد سسكا موسكو الروسي في آخر جولات دور مجموعات دوري الأبطال.

كما أن هذا الفوز سيمنح الفريق دفعة معنوية قبل مواجهته المهمة يوم الأربعاء المقبل أمام كاشيما آنتلرز الياباني في بداية مشوار حامل لقب آخر نسختين في مونديال الأندية بالإمارات.

وارتقى الريال للمركز الثالث مؤقتا بعد أن رفع رصيده لـ29 نقطة بينما تجمد رصيد فاييكانو عند 10 نقاط في المركز الـ19 وقبل الأخير. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى