ساؤول: علينا تحسين أدائنا خارج أرضنا

(افي)-توووفه

أقر لاعب وسط أتلتيكو مدريد، ساؤول نييجيز بأن فريقه يجب أن يتحسن خارج أرضه، مبرزا وجود فارق في النتائج التي يحققها الروخيبلانكوس كضيوف مقارنة بتلك التي يحصدوها على ملعب واندا متروبوليتانو.

وقال ساؤول في فيديو نشره، إن “وجود الجماهير عامل إضافي ويساعدنا على تقديم المزيد في كل مباراة، نعلم أنه في وجودهم على ملعبنا تصبح الأمور أكثر سهولة ونكون أكثر قوة” مضيفا “علينا التحسن خارج أرضنا لأن هناك فارق كبير في النتائج”.

أوضح لاعب الوسط الإسباني أنها “ستكون مباراة غاية في الصعوبة أمام خصم معقد يحظى بلاعبين جيدين، وبالرغم من أنه لا يعيش أفضل لحظاته حاليا، سيصعب الأمور علينا”.

وفي هذه المباراة التي ستكون على ملعب واندا متروبوليتانو هذا العام، سيتم تكريم قائد الفريق السابق جابي فيرنانديز الذي انتقل الصيف الماضي لنادي السد القطري.

وقال ساؤول عن زميله السابق إن “اللعب إلى جانب جابي كان شرفا لي، إنه مثال يحتذى به على كافة مستويات اللعب وعلى الصعيد الشخصي بقدر أكبر”.

وسيختتم الأتلتي عام 2018 باستضافة إسبانيول على أرضه بعد غد السبت في الجولة الـ17 من الليجا، في مباراة حذر ساؤول من أنها “غاية في الأهمية” أمام “خصم صعب”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى