فرانكو فاسكيز يعتذر لجماهير إشبيلية

(افي)-توووفه

توجه لاعب الوسط الأرجنتيني فرانكو ‘مودو’ فاسكيز بـ”الاعتذار” عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عقب حصوله على بطاقة حمراء بين شوطي مباراة فريقه إشبيلية أمام ليجانيس (1-1) أمس وذلك بعد أن سب الحكم أليخاندرو هرنانديز هرنانديز واصفا إياه بـ”الوقح”.

وقال اللاعب على شبكات التواصل “اعتذر عما بدر مني خلال مباراة الأمس، أوجه اعتذاري لزملائي ولجميع مشجعي الفريق، داخل الملعب كثيرا ما يفكر اللاعب بقلبه أكثر من عقله، ولكن على كل حال يتعلم كل منا من مثل هذه المواقف، شكرا لمساندتكم ولتعاطفكم معي”.

وأوضح حكم المباراة أن اللاعب قال له “يالك من وقح” في النفق المؤدي لغرف اللاعبين بعد انتهاء شوط المباراة الأول، وكان رد الفعل هذا بعدما طالب لاعبو إشبيلية قبل نهاية الشوط بدقائق بإشهار البطاقة الصفراء الثانية لمدافع الخصم ألان نيوم بعد الخطأ الذي ارتكبه ضد فرانكو فاسكيز.

وأوضحت مصادر مقربة من اللجنة القانونية أن عقوبة مثل هذه المواقف تتراوح ما بين الإيقاف من 2 إلى 4 مباريات، ومن المتوقع أن يعاقب اللاعب بالحد الأدنى للإيقاف.

ولم يُخف مدرب إشبيلية، بابلو ماشين، انزعاجه من طرد لاعبه بين شوطي المباراة وكان الفريق متأخرا بهدف حينها، ووصف هذا الأمر بأنه “غير مبرر” وأضاف أنه “عبئا” على فريقه الذي لم يحصد سوى نقطة وحيدة في هذا اللقاء، ليبتعد عن برشلونة المتصدر وحامل اللقب، بخمس نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى