ميسي: ديمبلي بإمكانه أن يصبح الأفضل في العالم

(افي)-توووفه

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة إن زميله بالفريق، الفرنسي عثمان ديمبلي، يمكن أن يصبح من أفضل اللاعبين في العالم، مشيدا بامكانياته.

وفي مقابلة حصرية نشرتها اليوم صحيفة (ماركا) الرياضية، قال البرغوث حول المهاجم الشاب “إنه ظاهرة داخل الملعب، لديه صفات فريدة، الأمر يعتمد عليه ليقرر إلى أين يريد الوصول، لديه كل الامكانيات ليكون ما يريد. بإمكانه أن يكون بلا شك من بين الأفضل في العالم لهذه الامكانيات”.

وأضاف “لايزال يتأقلم على المدينة والنادي، كلما قل الكلام عنه، كان أفضل، ينبغي أن نتركه هادئا ليتأقلم وحده وهو يقوم بذلك. لاحظ الأخطاء التي ارتكبها، وأصلحها ليعود إلى شخصيته التي يحبها الجميع. أنا مطمئن بخصوصه وأعلم أنه شخص جيد والجميع سيساعده ليركز في كرة القدم”.

وامتدح ميسي عودة الفريق للعب بطريقة (4-3-3) هذا الموسم رغم استقبال شباكه العديد من الأهداف في بدايته “عدنا هذا العام للعب 4-3-3 ، الموسم الماضي كنا نلعب بخطين من أربعة لاعبين وكنا نترك القليل من المساحات نظرا لترابط الخطين.

وأضاف البرغوث “كان من الصعب للغاية تسجيل أهداف في مرمانا. الآن أصبحنا نمتلك استحواذا وأداء أفضل بـ4-3-3 لكننا نصبح غير مترابطين بعض الشيء عند العودة للخلف، في المرتدات، المنافسون أصبحوا يجدون مزيدا من الثغرات لم تكن لتحدث في العام الماضي.”

واختتم “لكننا نشعر براحة أكبر في تمرير الكرة ونضغط من الأمام، الطريقة التي نلعبها دائما. في المباريات الأخيرة لاحظنا تحسنا في مستوى الدفاع وأتمنى أن نواصل التطور بهذا الشكل”. 

يذكر أن الارجنتيني ليونيل ميسي توج بجائزة الحذاء الذهبي لسنة 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى