كايو: خضعت للكشف الطبي مع برشلونة

(افي)-توووفه

كشف البرازيلي رودريجو كايو، لاعب ساو باولو، كواليس اقترابه من الانضمام لفريق برشلونة الذي فضل في النهاية التعاقد مع الكولومبي خيسون موريو.

وقد حصل رودريجو كايو (25 عاما) على تصريح من فريقه ساو باولو البرازيلي للتعاقد مع برشلونة، ولكن الجهاز الإداري للبلاوجرانا اختار الكولومبي خيسون موريو في نهاية الأمر لقلب دفاع الفريق.

وفي مقابلة مع موقع (جلوبوسبورت)، قال كايو: “قمت بالفحص الطبي وكانت النتيجة إيجابية ولكن كان أمامهم خياران: أنا وموريو الذي تم التعاقد معه”.

وأضاف عن أسباب اختيار البرسا: “كانت الأفضلية له لأنه لعب في أوروبا، في البطولة الإسبانية. وذلك مهم للغاية بالنسبة إليهم، لاسيما في الوقت الحالي وهو الفترة الحاسمة في البطولات: دوري الأبطال وكأس الملك والليجا. هنا الاختلاف، لأنني ألعب في البرازيل ولم تكن لديّ تجربة في أوروبا”.

وتابع اللاعب البرازيلي: “مجرد معرفة أن هناك اهتمام من جانبهم تجاهي يجعلني سعيدا للغاية. إنها علامة على أنهم يتابعونني ويعرفون قدرتي”.

وعن شعوره إزاء ضياع فرصة حياته، أبرز كايو: “بالطبع تشعر بالإحباط في لحظة ما، ولكن هذا جزء من كرة القدم، أفكر بإيجابية، لم يكن الأمر سهلا قط بالنسبة إليّ ولن يكون الآن.

وأضاف كايو “سأظل متماسكا وهادئا، علما بأنه ما زال أمامي ثلاث سنوات أخرى في عقدي مع ساو باولو الذي تأهلت في صفوفه. أشعر بالهدوء وأنتظر فرصة ويوما ما سأستطيع تحقيق هدفي باللعب في أوروبا”.

جدير بالذكر أن المدافع الجديد لبرشلونة، خيسون موريو (26 عاما)، وصل معارا إلى صفوفه من فالنسيا لنهاية الموسم، بقيمة 1.5 مليون يورو وبعقد مبدئي يستمر لمدة ستة أشهر، نظرا للإصابة التي قد تطول لقلب دفاع الفريق، الفرنسي صامويل أومتيتي، الذي يعاني من مشكلات في غضروف الركبة، وكذلك تعدد الإصابات للبلجيكي توماس فيرمايلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى