مدرب خيتافي: لا يمكننا إيقاف ميسي

 

 (إفي) – توووفه 

أكد خوسيه بوردالاس، المدير الفني لفريق خيتافي الذي يستضيف برشلونة بعد غد الأحد في الجولة الـ18 من الدوري الإسباني لكرة القدم، أن كل الفرق حاولت بشتى الطرق التصدي لخطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، مبرزا أنه من الصعب إيقاف مهاجم البرسا.

وفي مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، أبرز بوردالاس أهمية ميسي لبرشلونة لكنه أكد في نفس الوقت القدرة الجماعية للفريق.

وقال مدرب خيتافي إن “ميسي هو الأفضل وليس من السهل إيقافه. نعرفه منذ سنوات طويلة ونحن محظوظين بوجوده في الدوري الإسباني، نتمنى أن نستطيع الاستمتاع بأدائه لسنوات عديدة لأنه الأفضل. حين يكون ميسي في حالة جيدة من الصعب جدا إيقافه”.

وأضاف “كان هناك محاولات للتدريب على إيقاف هذا اللاعب بشتى الطرق الممكنة…لكن الأمر صعب. علينا أن نحاول تقديم مباراة عظيمة وتعقيد الأمور على برشلونة، نثق في الفريق وفي قدرة لاعبينا على الرد”.

كما أبرز بوردالاس جودة لاعبين أخرين في برشلونة مثل الأوروجوائي لويس سواريز الذي أكد أنه “مهاجم رائع”، وكذلك سرجيو بوسكيتس والكرواتي إيفان راكيتيتش والفرنسي عثمان ديمبيلي والتشيلي أرتورو فيدال، لذلك أشار إلى أن فريقه يجب أن يقدم “مباراة مثالية”.

ويتصدر برشلونة ترتيب الليجا بـ37 نقطة متقدما على أتلتيكو مدريد الوصيف بثلاث نقاط، فيما يحتل خيتافي المركز السابع بـ25 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى