فالفيردي يرفض الحديث عن مستقبله

(افي)-توووفه

 طالب إرنستو فالفيردي، مدرب فريق برشلونة، النادي بتأجيل الحديث حول تحديد مستقبله مع الفريق إلى “وقت لاحق”، مؤكدا أنه يوجد “تناغم جيد” بينه وبين إدارة الفريق الكتالوني.

وأكد المدرب في المؤتمر الصحفي الرسمي اليوم عشية مواجهة خيتافي غدا في الدوري الإسباني (الليجا) أنه سيجتمع مع الإدارة بنهاية الموسم الحالي لتحديد إذا ما كان سيفعّل خيار الاستمرار لموسم آخر -المتواجد في عقده- مع الفريق أم لا.

وصرح فالفيردي خلال المؤتمر “أمتلك عقدا مع النادي يمتد لمدة عامين إضافة إلى عام إضافي اختياري، وبنهاية الموسم الجاري سنحدد مسألة الاستمرار مع الفريق من عدمها، ولذا أطالب بتأجيل الحديث حول هذا الأمر، ودائما ما كان هناك توافقا بيني وبين إدارة النادي وسنرى ما سيحدث فيما بعد”.

واعترف فالفيردي أنه يعمل مع الفريق بهدف التحضير للموسم الجديد، حيث قال “ما اتطلع إليه حاليا هو التحضير للموسم الجديد، فأنا أقوم بالعمل مع الفريق”.

وبعيدا عن مستقبله مع الفريق، أجاب المدرب على تساؤلات أخرى مثل الحالة البدنية للاعب صامويل أومتيتي الذي لا زال يتعافى من إصابته في الركبة اليسرى.

وبسبب غياب كل من أومتيتي وفيرمايلين، تعاقد البلوجرانا مع المدافع جيسون مورييو ومن المنتظر الدفع به أمام خيتافي في مباراة الغد.

وأخيرا وصف فالفيردي فريق خيتافي بأنه “منافس غير مريح”، وحث لاعبيه على ضرورة التمركز الجيد خلال اللقاء الذي سيقام على ملعب (كوليسيوم ألفونسو بيريز).

ويواجه غدا الاحد فريق برشلونة في اولى مبارياته للعام الجديد فريق خيتافي على ملعب الاخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى