بيكيه يدعم فالفيردي

(د ب أ)-توووفه

أعرب المدافع الإسباني، جيرارد بيكيه، نجم نادي برشلونة لكرة القدم، عن مساندته للمدير الفني لفريقه، ارنستو فالفيردي، مطالبا بضرورة بقائه على رأس القيادة الفنية للنادي الكتالوني في الموسم المقبل.

وتحدث بيكيه عن مستقبل فالفيردي قائلا: “هذا قراره وسنحترمه لأنه المدرب، ولكننا سنكون سعداء إذا استمر معنا، إنه يقوم بعمل رائع، إنه يدير الفريق بتلقائية والهدوء الذي يتمتع به يسفر عن نتائج جيدة، إنه يبرهن على إنه يؤدي عملا نافعا”.

وأكد بيكيه أن فوز برشلونة أمس الأحد 2-1 على مضيفه خيتافي في مسابقة الدوري الإسبانية كان مهما لمشوار الفريق في هذه البطولة، وأوضح قائلا: “لا أعرف إذا كان هذا (الفوز) ضربة مهمة في الليجا ولكن من المهم اقتناص نقاط من المنافسين، من المهم دائما العودة إلى الانتصارات بعد عطلات أعياد الميلاد، أعتقد أننا لم نحقق هذا منذ سنوات، نحن سعداء بحصد النقاط”.

واستطرد قائلا: “العشب كان جافا بعض الشيء، إنهم لا يغمرون الملعب بالمياه أبدا، عندما لا يقومون بذلك فإن الكرة والأحذية تتعلق بالعشب”.

وأشار نجم منتخب إسبانيا إلى ان تقنية حكم الفيديو المساعد “فار” أثارت الجدل قبل وبعد تطبيقها في الدوري الإسباني، واختتم قائلا: “عندما لم تكن فار موجودة كانوا يتساءلون لماذا لا تطبق، وعندما وجدت تساءلوا لماذا وجدت، الجدال يروق لنا في هذا البلد، هذا أمر يتعلق بالثقافة، أعتقد أن تقنية فار ساعدت الحكم وهذا هو المهم”.

وجاءت تصريحات بيكيه وسط غموض كبير يكتنف مصير فالفيردي مع برشلونة، حيث تواترت شائعات على رحيله في نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى