فوز مثير لرايو على سيلتا فيجو في الليجا

 

(إفي) – توووفه 

انتزع رايو فايكانو فوزا مثيرا على ضيفه سلتافيجو بنتيجة 3-2 خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول (فاييكاس)، في مستهل منافسات الأسبوع الـ19 من الدوري الإسباني.

كان صاحب الأرض هو المبادر بالتسجيل مبكرا في (ق4) عن طريق لاعبه راؤول دي توماس، إلا أن رد الضيوف لم يتأخر كثيرا وجاء عبر نستور أراوخو (ق13).

ووضع ماكسميليانو جوميز فريقه سلتافيجو للمرة الأولى والأخيرة خلال المباراة في المقدمة بعد أن أحرز الهدف الثاني للفريق الجاليثي (ق18) من ركلة جزاء.

وقبل نهاية الشوط، عادل راؤول دي توماس الكفة من جديد بتسجيله الهدف الثاني له ولفريقه (ق37)، ثم عاد ليتألق من جديد وللمرة الثالثة ويضع الكرة داخل شباك سلتافيجو (ق77) ليضع فريقه في المقدمة مجددا.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، أنهى رايو على آمال سلتافيجو في تعديل النتيجة بعد أن سجل بيبي الهدف الرابع في الوقت القاتل (ق90+1).

بهذه النتيجة يحصل الفريق المدريدي على ثلاث نقاط يزيد بها غلته من النقاط إلى 19 نقطة لكنه لا يزال يقبع في المركز الـ18 بدوامة الهبوط في الليجا، بينما تجمد رصيد سلتافيجو عند 21 نقطة في المركز الـ14 ، وذلك مؤقتا حتى إقامة باقي مباريات الجولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى