سولاري ينتظر استعادة فينيسيوس 

(افي)-توووفه

أكد مدرب ريال مدريد الاسباني الارجنتيني سانتياجو سولاري اليوم،  أنه ينتظر استعادة البرازيلي فينيسيوس جونيور للحظة الأخيرة قبل الإعلان عن قائمته للمباراة.

وفي مؤتمر صحفي اليوم عشية اللقاء الذي سيقام على ملعب ريال بيتيس بمدينة إشبيلية، قال المدرب الأرجنتيني “لا نعلم ما إذا كان فينيسيوس سيتمكن من السفر معنا، علينا الانتظار لمزيد من الوقت قبل الإعلان عن القائمة”.

وأشاد سولاري بالمستوى الذي يقدمه اللاعب البرازيلي بين صفوف الفريق، وأبرز أن “قوة ريال مدريد تكمن في المجموعة، تواجد لاعبين يافعين للغاية في فريق توج بالتشامبيونز ليج ثلاث مرات متتالية أمر دقيق، لكن هذا جزء من عملنا والجانب الإيجابي هو أن شاب عمره 18 عاما يافعا جدا انضم إلينا ويقدم عملا جيدا جدا”.

وبعدما غاب اللاعب البرازيلي عن أخر مرانين للفريق بسبب الأنفلونزا، قال سولاري “أولا علينا أن نرى ما إذا كان يمكن إدراجه غي القائمة، وهو أمر سنحسمه على مدار اليوم، جميع اللاعبين هامين، ونتمنى أن نستطيع تقليص فترة تعافي بعضهم لاستعادتهم في أقرب وقت، وهكذا بالنسبة لفينيسيوس”.

وغاب فينيسيوس مجددا عن مران فريقه، بسبب إصابته بالانفلونزا، لتظل مشاركته في مواجهة ريال بيتيس المقررة غدا في الجولة الـ19 من الدوري الإسباني لكرة القدم، محل شكوك، 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى