اتليتيكو مدريد يستعيد هرنانديز 

(افي)-توووفه

تعافى اللاعب الفرنسي، لوكاس هرنانديز، مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني، وحصل على إذن طبي للعودة بعد شهر وأربعة أيام من إصابة بالتواء في الركبة، وبات جاهزا للعب تحت إمرة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني في مباراة فريقه أمام ليفانتي.

وأكد المدير الفني عن قائمة الاستدعاء للمباراة، والتي سيتم الإعلان عنها مساء اليوم قبل تجمع الفريق استعدادا للقاء الأحد: “سيكون غدا ضمن القائمة. بعد ذلك سوف نقرر صباح يوم المباراة (إذا كان سيلعب أم لا)”.

وقال المدرب الأرجنتيني: “إنه جيد جدا.. لاعب قوي ولعله يمكنه العودة في أفضل حالة مثلما تركنا عندما اضطر للخروج أمام ألافيس (في 8 ديسمبر/كانون أول عندما أصيب في الشوط الأول)”.

وتابع “إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة إلينا، يعززنا كثيرا في الجناح الأيسر عندما يلعب به ونحن نحتاجه، وبناء عليه لنر هل سيكون بمقدوره أن يكون في حالة جيدة غدا”.

وحتى الوقت الحالي، حصل لوكاس على الإذن الطبي بعد المران الصباحي في مدينة ماخاداوندا الرياضية، بعد غيابه عن أربع مباريات بسبب الإصابة المذكورة.

في المقابل، لدى سيميوني أربع إصابات في الفريق، وهم دييجو كوستا الذي يتعافى من عملية في مشط قدمه اليمنى وفيليبي لويس بإصابة عضلية وجيلسون مارتينز الذي خضع لجراحة في الجيوب الأنفية وتمرّن اليوم على هامش المجموعة وساؤول نيجيز المعاقب بخمس بطاقات صفراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى