سيميوني: احتياجات الفريق فوق كل شيء

(افي)-توووفه

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، اليوم إن “احتياجات الفريق دائما فوق كل شيء” وذلك ردا على إمكانية بيع أحد لاعبي الفريق، كما أشاد بـ”الكرة الجيدة” التي يقدمها فريق ليفانتي -منافسه في مباراة الغد في الدوري الإسباني وأوضح أن هذا “ليس وقتا للتفكير بل للفعل”.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الرسمي عشية مواجهة الغد “نحن دائما نعمل مع النادي يدا بيد في كل ما يحدث، فدائما ما يسألنا عن احتياجاتنا ونرد عليه من الجانب الرياضي بما يحتاجه الفريق للاستمرار في التقدم، فكل هذا الطريق الذي خضناه حتى الآن كنا متشاركين به وسنستمر على نفس المنهج وسنفكر سويا وسيكون كل شيء لسد احتياجات الفريق لأن النادي دائما فوق كل شخص وفوقنا جميعا”.

وبسؤاله إذا ما كانت قرارات النادي فوق قراراته الشخصية، أجاب “هذا طبيعي، فمصلحة النادي أهم منا جميعا، وللنهوض بمستوى النادي يجب الاهتمام بالجانب الرياضي وبالفرق، وحتى هذه اللحظة دائما ما كنا نسير جنبا إلى جنب بأفضل طريقة للتفكير في ما يناسب النادي”.

وحول رأيه في فريق ليفانتي، الذي فاز بمباراة وحيدة فقط من آخر ثماني مباريات بالليجا، أشاد سيميوني بـ”المباراة الجيدة” التي قدموها يوم الخميس الماضي أمام برشلونة في بطولة كأس الملك والتي فازوا فيها (2-1)، وبالكرة الرائعة التي يقدموها وبقوتهم الهجومية الكبيرة.

وأضاف المدرب الأرجنتيني أن مدرب ليفانتي، باكو لوبيز، منذ توليه المسؤولية نجح في تحقيق كل ما يحتاجه الفريق ويقدم موسما رائعا معه. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى