شيفرت: تغيير موعد دوري الابطال سيهز كرة القدم

(د ب أ)-توووفه

قال كريستيان شيفرت الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن ألمانيا سوف تدرس إتخاذ الإجراءات القانونية إذا تم نقل مباريات الأندية الدولية لتقام في عطلة نهاية الأسبوع.

وقال شيفرت خلال حفل استقبال في الرابطة أن “نحن حاسمون بشأن الأفكار المحتملة لتوسيع البطولة، خاصة في توسيع البطولات الدولية لتقام خلال عطلة نهاية الأسبوع” والتي تعتبر مواعيد معتادة لمباريات الدوري المحلي.

وقال موجها كلامه للأندية والاتحادين الأوروبي والدولي لكرة القدم:”إذا تم تخطي هذا الخط الأحمر سننظر أيضا إلى الاجراءات القانونية عطلات نهاية الأسبوع هي قلب كرة القدم”.

وقال شيفرت أن أي خطط لنقل المباريات الدولية مثل دوري الأبطال من منتصف الأسبوع إلى عطلة نهاية الأسبوع ” سيهز كرة القدم في صميمها”.

وأثنى على الفريقين الكبيرين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند بسبب موقفهما الواضح أمام أي تعديلات والتي تتضمن أيضا إقامة بطولة الدوري الأوروبي 2 في 2021-2022 والخطط المزعومة لإقامة بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وانتقد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني خطط دوري السوبر خلال حفل الاستقبال اليوم الثلاثاء، قائلا :” الدوري المحلي هو الأهم ودوري السوبر سيكون مثل دوري أبطال أوروبا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى