وزير الداخلية الإيطالي يصف هيجوايين بـ “المرتزق”

 

(إفي) – توووفه

وصف وزير الداخلية الإيطالي، ماتيو سالفيني، اليوم الاثنين المهاجم الأرجنتيني جونزالو إيجواين بـ”المرتزق”، وذلك بسبب رحيله عن صفوف ميلان الإيطالي إلى تشيلسي الإنجليزي منذ أيام على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وانتقد الوزير المهاجم الدولي في تصريحاته لمحطة “RTL” الإذاعية حيث قال: “سعيد برحيل إيجواين، أتمنى ألا يعود مجددا لميلان، تصرفه كان مخزيا، وأنا شخصيا لا أحب المرتزقة”.

وأعرب سالفيني، المعروف بانتمائه لـ”الروسونيري”، علانية عن غضبه الشديد من اللاعب اللاتيني، وقال إن النادي أصبح “أكثر تنافسية بكل تأكيد بدون إيجواين”.

كما أبدى المسئول الأمني ثقته في فوز الفريق اللومباردي بالمواجهة الصعبة مساء الثلاثاء أمام نابولي على ملعب (سان سيرو) في دور الثمانية بكأس إيطاليا.

وسيلتقي الفريقان وجها لوجه من جديد بعد أن تواجها مساء السبت على نفس الملعب في قمة مواجهات الجولة الـ21 من “السيري آ” والتي انتهت سلبية.

وكان نادي تشيلسي قد أعلن يوم الأربعاء الماضي تعاقده مع المهاجم الأرجنتيني جونزالو إيجواين على سبيل الإعارة من يوفنتوس الإيطالي.

وكان الـ”بيبيتا” قد انتقل إلى ميلان الصيف الماضي على سبيل الإعارة من “البيانكونيري” مقابل 18 مليون يورو مع إمكانية الشراء نهائي مقابل 36 مليون يورو.

وبهذا يعود صاحب الـ31 عاما للعمل تحت قيادة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، بعد أن عملا سويا في موسم (2015-16) في نابولي الإيطالي.

وظهر اللاعب بالفعل في أول مباراة رسمية بقميص “البلوز” أمس الأحد في مباراة شيفلد وينزداي، القسم الثاني (التشامبيونشيب)، في الدور الرابع (دور الـ32) ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي انتهت بفوز تشيلسي بثلاثية نظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى