الإصابة قد تحرم جودين من ديربي مدريد

(افي)توووفه

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني امس الاثنين أن مدافعه الدولي الأوروجوائي دييجو جودين “يعاني من شد في عضلة الفخذ اليمنى”، لتحوم الشكوك حول إمكانية لحاقه بمواجهة “دربي العاصمة” أمام ريال مدريد يوم 9 فبراير المقبل على ملعب (واندا ميتروبوليتانو).

كما تأكد غياب قائد “الروخيبلانكوس” عن المواجهة المقبلة لفريقه أمام ريال بيتيس يوم الأحد المقبل على ملعب (بينيتو فيامارين) في الجولة الـ22 من الليجا.

ولم يحدد الطاقم الطبي الفترة التي سيبتعد خلالها اللاعب عن الملاعب، إلا أن هذا النوع من الإصابات يحتاج لنحو أسبوعين للشفاء والعودة من جديد.

وسيكون صاحب الـ32 عاما لائقا للمشاركة أمام يوفنتوس الإيطالي يوم 20 من الشهر المقبل أمام يوفنتوس في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب (واندا ميتروبوليتانو).

وتعرض جودين لهذه الإصابة خلال مباراة فريقه يوم السبت الماضي أمام خيتافي والتي حسمها رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني بثنائية نظيفة، حيث استبدل بين شوطي اللقاء، ولم يشارك في التدريبات الجماعية في اليوم التالي.

وبهذا ينضم جودين لقائمة الغيابات التي ضربت صفوف الفريق هذا الموسم، لاسيما في خط الدفاع.

يذكر أن اللاعب اللاتيني شارك في 24 مباراة مع فريقه من إجمالي 32 هذا الموسم، 22 منها كأساسي، بينما غاب عن سبع مباريات بداعي الإصابات أو الآلام العضلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى