فوبر: انتقلت لليجا لخوض مزيد من المباريات

(افي)-توووفه

أكد الدولي النمساوي ماكسيمليان فوبر أنه يحب الأنظمة الدفاعية لفريق إشبيلية الذي انتقل لصفوفه هذا الشتاء قادما من أياكس أمستردام الهولندي، معتبرا أنه سيحظى مع الفريق الأندلسي بمزيد من الفرص للعب مقارنة بها في ناديه السابق.

وقال المدافع الشاب (21 عاما) في تصريحات لوكالة الأنباء النمساوية (APA) “أجد هنا فرصا أكبر منها في آياكس أمستردام، لذلك اتخذت خطوة انتقالي”.

وأكد اللاعب الذي انتقل لإشبيلية على سبيل الإعارة حتى 2023 مع حتمية الشراء، أنه بدأ التأقلم على نظام دفاعي مكون من ثلاثة لاعبين مع فريقه الحالي، مقابل الدفاع الرباعي الذي تعود عليه بين صفوف النادي الهولندي.

وأوضح “ليس لدي أي مشكلة مع أي من النظامين. نظام الدفاع بثلاثة لاعبين يتطلب التأقلم من ناحيتي لكنني أحب فكرة أن أتمكن من التحرك للأمام مع وجود لاعبين خلفي للدعم”.

وعن مباراة إشبيلية أمام برشلونة المقررة اليوم في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا والتي سيشارك بها مهاجم البرسا ليونيل ميسي على عكس ما حدث في مباراة الذهاب التي انتهت بسقوط البرسا بهدفين دون رد على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، أكد فوبر أن “الأمر لن يكون سهلا”.

وقال “إنه أفضل لاعب في هذا القرن، على الأرجح، إلى جانب كريستيانو رونالدو الذي يعد الأفضل في العالم. أمام لاعب مثله (ميسي) لا يمكنك أن تكون مستعدا حقا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى