سولاري: نقاتل على 3 جبهات

 

(إفي) – توووفه 

أثنى سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد على روح التعاون والالتزام بين اللاعبين وقدرتهم على تجاوز فترة سيئة من الموسم وعدم التواني عن بذل أي جهد، وذلك عشية مواجهة جيرونا في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا الخميس.

وأكد المدرب خلال مؤتمر صحفي “نقاتل اليوم على ثلاث جبهات وسنناضل عليها جميعا حتى آخر رمق لأن اللاعبين يعملون بكل قوة ويبذلون قصارى جهدهم ويتميزون بالالتزام. لا يتأخرون عن فعل شيء”.

وطلب سولاري اللعب بكل شراسة منذ الدقيقة الأولى من أجل تجنب أي مفاجآت في ظل سعي جيرونا للعودة في النتيجة، خاصة وأنه بحاجة للفوز بفارق هدفين كي يتأهل لنصف نهائي الكأس.

وشدد “إنه لقاء صعب، لا وجود للمباريات السهلة في الدوري ولا في الكأس، كلها قوية للغاية. سنذهب لتقديم مباراة جادة مثل تلك التي قدمناها في مباراة الذهاب ومحاولة إنهاء المباراة لأنها ستكون معقدة. سيحاول جيرونا تعقيد الأمور علينا داخل ملعب ممتلئ. وكما هو الحال في المواجهات الأخيرة ينبغي علينا أن نكون متيقظين لأقصى درجة في الدقائق الأولى”.

وتابع “لدينا مجموعة رائعة، سنكافح على جميع الجبهات. الفريق على ما يرام، ولديه الحافز لخوض كل مواجهة، والدافع لدخول كل لقاء جديد مثلما يظهر في التدريبات. النبأ الأهم في الأيام الأخيرة هو عودة الكثير من اللاعبين” باستثناء خيسوس باييخو.

وأضاف “نحن سعداء جميعا بتطور ومهارات فينيسيوس الذي وصل منذ وقت وجيز لكنه أظهر أن لديه الكثير ليقدمه. نحن مجموعة رائعة تعمل على نحو جيد جدا. نختار من اللاعبين وفقا لكل مباراة وظروفها الكثيرة”.

واختتم حديثه “كل مباراة مختلفة وهناك لاعبين يظهرون وآخرون لا. إذا لم يبدأ اللقاء كأساسيين فبوسعهم أن يكونوا حاسمين إذا تقرر الدفع بهم. الأهم هو وجود المنافسة، وأن يجتهد الجميع. سيجعلنا ذلك أكثر تنافسية”.

ويحل الميرينجي ضيفا على جيرونا غدا الخميس بملعب الأخير مونتيليفي البلدي، وكان أبناء العاصمة قد فازوا في مباراة الذهاب التي استضافها ملعب سانتياجو برنابيو الأسبوع الماضي بنتيجة 4-2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى