سولاري: سننافس على الليجا حتى النهاية

(افي)-توووفه

أعرب الأرجنتيني سانتياجو لاوري، المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بالأداء الذي قدمه البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور أمام ديبورتيفو ألافيس في اللقاء الذي حسمه الميرينجي (3-0) مساء أمس الأحد ضمن الجولة الـ22 من الليجا.

وقدم فينيسيوس مردودا طيبا وسجل الهدف الثاني في اللقاء.

وقال سولاري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء الذي احتضنه ملعب (سانتياجو برنابيو) “لقد قدم مباراة كبيرة، وحظي باحتفاء كبير من جماهير البرنابيو. اللاعب يستجب بشكل جيد للغاية، سواء بدأ كأساسي أو من على مقاعد البدلاء، سعداء للغاية بتطوره، ونضجه من مباراة لأخرى”.

وفي ظل الانتصارات المتتالية للفريق سواء في بطولة الليجا أو كأس الملك، أكد المدرب الأرجنتيني أنه يفكر في كل مباراة على حدا دون التفكير في مباراتي برشلونة وأتلتيكو المقبلتين الحاسمتين (الأولى في كأس الملك والثانية في الليجا).

وقال في هذا الصدد “سنقاتل حتى النهاية. هذا سيعني بقاء حظوظنا في الفوز بأي بطولة حتى الأمتار الأخيرة. اليوم الجميع شاهد الرغبة القوية للاعبين لتقليل فارق النقاط، وهذا ما تحقق في النهاية”.

وأضاف “ريال مدريد لا يستسلم أبدا، واليوم أظهرنا رغبة قوية في تقليص الفارق. ندخل كل مباراة بعقلية الفوز، بعيدا عن حسابات الأرقام. كل فترات الموسم حاسمة ومهمة، والأمور تزداد أهمية وصعوبة مع الاقتراب من النهاية”.

وبنتيجة اليوم، واصل الميرينجي حصد الانتصارات للجولة الرابعة تواليا ليرتفع رصيد الفريق لـ42 نقطة في المركز الثالث، ويضيق الخناق على جاره اللدود أتلتيكو مدريد الوصيف، صاحب الـ44 نقطة والذي سقط اليوم أمام ريال بيتيس (1-0)، قبل مواجهتهما المرتقبة الأسبوع المقبل على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) يوم السبت المقبل.

كما أعلن الفريق عن جاهزيته لمواجهة “كلاسيكو الأرض” يوم الأربعاء المقبل أمام الغريم التقليدي برشلونة على ملعب (الكامب نو) في ذهاب نصف نهائي كأس الملك. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى