اتليتيكو يستعيد أبرز لاعبيه قبل الدربي

(افي)-توووفه

اقترب كل من كوكي ريسوريكسيون وساؤول نييجيز ودييجو جودين، لاعبي أتلتيكو مدريد، من التعافي من إصاباتهم والعودة للمشاركة مع الفريق وذلك قبيل مباراة الديربي يوم السبت المقبل أمام ريال مدريد على ملعب (واندا متروبوليتانو)، والتي من الممكن فيها أن يعتمد على اللاعبين الثلاثة.

وعلى الرغم من أن أي من اللاعبين -الذين غابوا عن مباراة فريقهم بالأمس أمام ريال بيتيس والتي خسر فيها بهدف نظيف- لم ينضم للمجموعة بشكل نهائي إلا أن التطور الذي ظهروا به خلال التدريبات اليوم الاثنين يشير إلى إمكانية عودتهم لديناميكية الفريق في أقرب وقت.

وتدرب كل من جودين وكوكي أولا بالكرة وبإيقاعات مختلفة مثلما فعلوا الأسبوع الماضي، ثم نييجيز الذي قام بأداء العديد من التدريبات خلال عملية التعافي من الإصابة.

ومبدئيا سيكون اللاعبون الثلاثة تحت إمرة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني لمواجهة الفريق الملكي، وهي المباراة التي سيغيب عنها بشكل مؤكد كل من دييجو كوستا بسبب الجراحة التي أجراها في قدمه الأيسر، وستيفان سافيتش الذي يغيب عن الروخيبلانكوس منذ مواجهة ليفانتي في 14 يناير الماضي.

ويحتل أتلتيكو وصافة الليجا بفارق ست نقاط خلف برشلونة، بينما يتفوق على الريال صاحب الترتيب الثالث بنقطتين، وذلك بعد خسارته أمس أمام ريال بيتيس بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى