راموس: الدوري ما يزال في الملعب

(افي)-توووفه

قال قائد ريال مدريد، سرخيو راموس، اليوم عقب الفوز على أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف لواحد في دربي العاصمة والارتقاء للمركز الثاني، إن الدوري “ما يزال” في الملعب.

ويفصل ريال مدريد خمس نقاط عن برشلونة المتصدر لكنها قابلة للزيادة على ضوء مواجهة الفريق الكتالوني غدا مع أثلتيك بلباو على ملعب (سان ماميس).

وقال راموس في تصريحات صحفية عقب الدربي “الدوري ما يزال في الملعب. ثمة نقاط كثيرة لنلعب عليها. أي فريق قد يعقد حياتك كما شاهدنا في الدور الأول. نتحلى بالأمل وسنصارع من أجل الليجا وتصعيب الأمور على برشلونة رغم الفارق الكبير في النقاط”.

واعتبر اللاعب أن فريقه قدم مباراة “متكاملة” أمام أتلتيكو على ملعب (واندا متروبوليتانو)، ليلحق بغريمه العاصمي خسارته الأولى في معقله هذا الموسم في الليجا.

وصرح القائد “بوجه عام، قدم ريال مدريد مباراة جيدة، جيدة جدا، متكاملة جدا في كل الخطوط، وليس فقط هجوميا بل على الصعيد الدفاعي، إذ لاحت للخصم فرص قليلة وأعتقد أن النتيجة عادلة”.

واعترف راموس رغم هذا بالصعوبات التي واجهها الفريق ليدخل في أجواء المباراة، لكنه أشار في نفس الوقت لتحلي الفريق بـ”الذكاء الشديد” في التعامل مع اللقاء.

وأردف اللاعب “كنا نعرف خصمنا، وفوق كل هذا طريقة لعبه على ملعبه. لقد حاولوا أيضا استغلال المسألة ومارسوا الضغط العالي وألحقوا بنا فرصا خطيرة، لكن أي مباراة كرة قدم مدتها 90 دقيقة وريال مدريد لعب مباراته بذكاء”.

وأبدى راموس تأييده الشديد لاستخداد تقنية الـ”VAR” التي لعبت دورا هاما في أكثر من لعبة في مباراة اليوم كانت لتغير نتيجة المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى