بوسكيتس يعترف بتراجع مستوى البرسا

 

 (إفي) – توووفه 

قال لاعب وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس اليوم الاثنين إن لاعبي برشلونة يعون صعوبة مواجهة ليون الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال بوسكيتس في مؤتمر صحفي “طموحنا لأقصى حد. نعرف أنها ستكون مباراة صعبة، ولدينا سوابق من سنوات ماضية وبعض المباريات الأخيرة، لكن علينا النظر نحو الأمام”.

وتحدث اللاعب عن مكمن الخطورة في ليون فقال “هو فريق غير تقليدي، لكنه قدم مرحلة مجموعات جيدة للغاية دون أن يخسر أي مباراة، لكن مع الأخذ في الاعتبار أنهم فازوا بمباراة واحدة فقط”.

واعترف اللاعب بأن مستوى فريقه في المباريات الأخيرة في الليجا لم يكن جيدا، إلا أن شدد على أن دوري الأبطال “مسابقة مختلفة”.

وبخصوص مشاكل برشلونة في المراحل الإقصائية في دوري الأبطال حيث لم يحقق الفوز فيها خارج أرضه منذ 2016، حينما فعلها على حساب أرسنال.

وصرح بوسكيتس “مشكلتنا الدائمة هي اللعب خارج ملعبنا، علينا الآن أن نتحلى بالصلابة والتنافس وتعلم كيفية المعاناة، لأنك ستعاني دوما في مباريات دوري الأبطال”.

ورغم ذلك ذكر اللاعب بمسيرة فريقه الأوروبية الجيدة هذا الموسم حيث قال “نرغب في رؤية نصف الكوب المملوء، في هذا الموسم قدمنا مباريات جيدة للغاية وخاصة خارج ملعبنا حيث تزداد صعوبة الأمور. علينا السير على نفس المنوال”.

واعتبر بوسكيتس أن فريقه عليه التسجيل في ليون غدا لأن هذه المسألة تعقد الأمور نوعا ما عن الخصم في الإياب، حتى في حالة الخسارة.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin