سيميوني: لم أقصد الإساءة ليوفنتوس

 

(إفي) – توووفه

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عقب انتصار فريقه الصعب على فياريال بهدفين دون رد الأحد على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) ضمن الجولة الـ25 من الليجا، إنه بالنظر لأداء برشلونة والنجم ليونيل ميسي أمس أمام إشبيلية، فإنه “فخور للغاية” بلاعبيه، و”أكثر” بالموسم الكبير الذي يقدمه الفريق.

وقال سيميوني أثناء المؤتمر الصحفي بعد اللقاء “أعجبني أداء الفريق. لقد شاهدت برشلونة بالأمس، ولهذا فأنا فخور أكثر بلاعبي فريقي. بالنظر لما قدمه برشلونة بالأمس، فأنا أكثر سعادة بمستوى فريقي، وبالموسم الذي نقدمه حتى الآن”.

وتابع “من الصعب للغاية أن تلعب بهذا المستوى بعد مباراة في ‘التشامبيونز’. الأمر صعب للغاية بعد مجهود كبير في بطولة تجبرك على إخراج أفضل ما لديك، وأمام منافس كبير جدا مثل يوفنتوس. اللاعبون تحكموا بشكل رائع في نسق المباراة”.

وحول اللقاء، أوضح “قرأنا المباراة جيدا. وعرفنا كيف نضغط على لاعبي الخصم، ومن خللا هذا الضغط، خلقنا مساحات في الأمام بمرور الوقت. وفي الشوط الثاني، ومع التقدم في النتيجة، الفريق استجاب بشكل جيد جدا للتعليمات، واستغل المساحات في دفاع المنافس، وتمكنا من تسجيل هدفا ثانيا أنهى اللقاء”.

وكانت الجماهير الحاضرة في المدرجات قد هتفت باسم المدرب الأرجنتيني في أولى دقائق اللقاء، وذلك بعد الضجة التي أثيرت حول طريقة احتفاله الخارجة بالهدف الأول في شباك يوفنتوس يوم الأربعاء الماضي في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وقال في هذا الصدد “لم أطلب الصفح من أحد. اعتذرت فقط عن اللقطة، وهو بالمناسبة ليس نفس الأمر. لم أقصد في أي لحظة أعضاء فريق يوفنتوس أو لاعبيه. فقط تم ترجمة احتفالي بشكل خاطئ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى