كارباخال: نعيش أسبوعا صعبا للغاية

(افي)-توووفه

أقر داني كارباخال مدافع ريال مدريد عقب خسارة الكلاسيكو الثاني على التوالي خلال ثلاثة أيام أمام برشلونة في ملعب “سانتياجو برنابيو” بأن فريقه “يعيش أحد أصعب الأسابيع”.

وصرح كارباخال عقب المباراة التي أقيمت مساء السبت في الجولة الـ26 من الدوري الإسباني لكرة القدم “هذا من أصعب الأسابيع، ودعنا الليجا وكنا على أبواب نهائي الكأس ولكن يجب المضي قدما وأمامنا دوري الأبطال وكل شيء يعتمد على الفوز الثلاثاء (على أياكس أمستردام في إياب دور الـ16)”.

وأضاف “مباراتا الكلاسيكو كانتا صعبتين للغاية ومتكافئتين لكن الحسم كان لهم فيهما وهذا ما جعلنا خارج الكأس وبدون فرص تقريبا في الليجا”، في غشارة لخسارة الكلاسيكو الأول الاربعاء الماضي بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي كأس الملك.

وعن مجريات المباراة، أشار كارباخال إلى أن فريقه ظهرت عليه علامات الإرهاق في الشوط الثاني، وأن برشلونة لم يخلق الكثير من الفرص.

وأبرز كارباخال حاجة الفريق لمعانقة الشباك قائلا “يجب التسجيل ونحن افتقدنا لهذا الأمر. في كرة القدم من يسجل يفوز وعلينا مواصلة العمل من اجل التحسن”.

وبخسارته أمس، أهدر ريال مدريد فرصة تقليص الفارق مع برشلونة متصدر الليجا وبات يبتعد عنه بـ12 نقطة محتلا المركز الثالث، بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد الوصيف والذي يحل الأحد ضيفا على ريال سوسييداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى