خوانفران يتلقى عرضا لتجديد عقده مع أتلتيكو

(افي)-توووفه

تلقى لاعب أتلتيكو مدريد، الدولي خوانفران توريس، عرضا من ناديه لتجديد عقده لموسم آخر مع الفريق الإسباني، وفي حال موافقة اللاعب سيكمل بذلك عامه التاسع مع الفريق الذي انضم إليه عام 2011 قادما من أوساسونا الإسباني.

ويحظى الظهير الأيمن للروخيبلانكوس (34 عاما) بحب واحترام مشجعي واندا ميتروبوليتانو، ومنذ انضمامه للفريق تنبأ رئيس النادي، إنريكي سيريزو، بأنه سيرتدي قميص المنتخب الإسباني، وهو ما تحقق بالفعل، حيث استدعاه ديل بوسكي للانضمام إلى لاروخا تحت قيادته عام 2012.

جدير بالذكر أنه منذ انضمام اللاعب إلى الأتلتي، فاز ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم (لاليجا) مرة واحدة وبكأس الملك مرتين وكأس السوبر الأوروبي مرتين والدوري الأوروبي مرتين وكأس السوبر الإسباني مرة وبطولة أمم أوروبا مرة واحدة مع المنتخب الإسباني.

وعلى الرغم من أن النادي يسعى دوما إلى توفير أكثر من بديل في المركز الواحد ليتمتع بقدرة أكبر على المنافسة، فإن انضمام شيمي فيرساليكو وأرياس في المواسم الأخيرة إلى صفوف الفريق لم يؤثر على مشاركة خوانفران الحاسمة مع الفريق.

يذكر أن خوانفران لعب هذا العام أيضا في مركز الظهير الأيسر بعد إصابة فيليبي ولوكاس هيرنانديز، الأمر الذي تقدره إدارة النادي بشدة، وهو ما يؤكد على قدراته في خط الدفاع في ظل الرحيل المحتمل لجودين إلى انتر ميلان في يونيو/حزيران المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى