مارسيلو: ارتداء شارة القيادة شرف ومسؤولية كبيرة

(افي)-توووفه

قال البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لريال مدريد، إن “ارتداء شارة القيادة يعد شرفا ومسؤولية كبيرة جدا”، مبرزا أن الفريق عليه أن “يحمل دائما اسم النادي في الأعالي”.

وفي فعالية دعائية شارك بها الخميس في مدريد، تحدث اللاعب البرازيلي عن مسيرته مع النادي الملكي الذي توج معه بلقب الدوري الإسباني أربع مرات وكأس ملك إسبانيا مرتين وبدوري أبطال أوروبا أربع مرات، بين بطولات أخرى.

وقال مارسيلو الذي يعد القائد الثاني بعد سرخيو راموس إن “اللاعب الذي يأتي للفريق يتم استقباله بشكل جيد جدا، هناك وحدة قوية وخلقنا أسرة بالفريق، لقد علمونني أن احترم الآخرين دائما”.

وتابع قائلا “أنا وسرخيو هنا منذ وقت طويل ومر علينا الكثير من اللاعبين. حين يأتي لاعبون جدد يبدو أحيانا أنهم لا يصدقون أنهم في هذا الفريق لكن كل شيء يبدأ حين يصلون إلى هنا”.

كما تحدث مارسيلو الذي يلعب مع الفريق الأول منذ أكثر من 13 موسما، عن مواطنه وزميله الشاب فينيسيوس مؤكدا “إنني أساعده قدر استطاعتي، إنه مدهش لأنه يستمع لكل النصائح ولديه رغبة في التعلم”.

كما تذكر الظهير الأيسر بداياته مع الفريق الملكي حين وجد نفسه بين مجموعة من النجوم الكبار.

وقال “حين وصلت إلى هنا كان الأمر غريبا بالنسبة لي لأن مركزي كان يلعب به روبرتو كارلوس الذي لطالما كان مثل أعلى لي. أتذكر أنه ساعدني كثيرا لذلك أكن له قدر كبير من الحب والاحترام. بالنسبة لي لا يزال أفضل ظهير في التاريخ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى