ريفالدو: لا يوجد في العالم من يستحق 280 مليون دولار

(إفي)-توووفه

قال لاعب برشلونة السابق، البرازيلي ريفالدو، إن “دفع 280 مليون دولار لمبابي” سيكون مبالغة من جانب ريال مدريد، حيث إنه “لا يوجد لاعب يستحق هذا المبلغ”، ولا حتى “ميسي أو كريستيانو” في إشارة للنجمين الأرجنتيني والبرتغالي.


وعن الحديث عن انتقال لاعب تشيلسي الإنجليزي إيدن هازارد إلى ريال مدريد، صرح النجم البرازيلي (46 عاما)، سفير شركة Betfair للمراهنات الحالي، بأنها “ستكون صفقة رائعة” بالنسبة للملكي ليس فقط “بسبب أدائه الجيد، بل لأنه قائد، ويمكنه القيام بهذا الدور في ريال مدريد”.


وحول توقيع لاعب أتلتيكو مدريد لوكاس هيرنانديز لصالح بايرن ميونيخ مقابل 80 مليون يورو، يرى ريفالدو أن “بعض اللاعبين لا يعتقدون أنه من الممكن أن يكونوا بهذه القيمة” وهذا الموقف “يسيطر عليهم أحيانا ويمنعهم من تقديم الأفضل”.


وعلق بطل العالم مع السيلساو عام 2002 أيضا على عودة ميسي إلى منتخب التانجو قائلا “لقد اتخذ قرارا صائبا بعودته إلى الأرجنتين” لأنه يمثل “جزءا مهما في المنتخب” ووجوده “يعزز من تماسك الفريق”.


واختتم نجم برشلونة السابق بحديثه عن مباراة برشلونة وإسبانيول، المقرر إقامتها السبت، قائلا إن مباراة “الديربي دائما ما تكون مباراة خاصة” لأن “التنافس يكون واضحا” وإسبانيول “يقدم مباريات قوية أمام برشلونة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى