موراتا يخضع لجلسة تعافي قبل مواجهة برشلونة

(إفي)-توووفه

خضع مهاجم أتلتيكو مدريد، ألفارو موراتا الذي اضطر للخروج من مباراة فريقه الثلاثاء أمام جيرونا قي الجولة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بسبب آلام في كاحل القدم اليمنى، لجلسة تدريبات وعلاج طبيعي اليوم، كي يتمكن من اللحاق بمواجهة برشلونة المقررة السبت.

وتعرض مهاجم الأتلتي للإصابة في الدقائق الأخيرة من المباراة التي فاز بها فريقه (2-0) على ملعب واندا متروبوليتانو، ما تسبب في خروجه (ق85).

ووفقا لما تحققت منه (إفي)، لن يحتاج موراتا للخضوع لفحوصات طبية.

كما خضع أيضا لجلسة تدربات خاصة وعلاج طبيعي كلا من دييجو كوستا والفرنسي توماس ليمار، اللذين تغيبا عن مواجهة جيرونا بداعي الإصابة، بسبب آلام عضلية.

وأجرى اللاعبون الذين خاضوا مباراة أمس في التشكيلة الأساسية، لجلسة تعافي على الرغم من أن ستة منهم -الأوروجوائيان دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينز والكولومبي سانتياجو أرياس ورودرجيو هيرنانديز وكوكي ريسوريكسيون وساؤول نييجيز- تدربوا على العشب.

وفي المقابل، أجرى كل من الفرنسي انطوان جريزمان والحارس السلوفيني يان أوبلاك والظهير البرازيلي فيليبي لويس، تدريبات داخل المنشآت الرياضية.

أما اللاعبين الذين جلسوا على مقاعد البدلاء اليوم، فتدربوا تحت إمرة المدير الفني للروخيبلانكوس، الأرجنتيني دييجو سيميوني، في إطار الاستعدادات لمواجهة برشلونة المقررة السبت على ملعب كامب نو في الجولة الـ31 من الليجا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى