بوجبا وهازارد مرحب بهما في الريال

(إفي)-توووفه

أكد لاعب وسط ريال مدريد، البرازيلي كارلوس كاسيميرو أن الفرنسي بول بوجبا والبلجيكي إيدين هازارد سيكون مرحب بهما بين صفوف النادي الملكي حيث “ينبغي أن يلعب أفضل اللاعبين”.

وفي فعالية دعائية اليوم، أشار كاسيميرو إلى أن بوجبا (مانشستر يونايتد) وهازارد (تشيلسي)، اللذان تؤكد العديد من التقارير اقتراب انتقالهما للملكي، “لاعبان كبيران والكبار مرحب بهم دائما لمساعدة ريال مدريد”.

وردا على سؤاله حول مدى توافقه مع لاعب الوسط الفرنسي في نصف ملعب الميرينجي، أكد كاسيميرو أن بوجبا “لاعبا لديه القدرة على التوافق مع أي فريق”.

وعن فريق ريال مدريد الحالي، قال الدولي البرازيلي إن “اللاعبين الحاليين الذين يخسرون الآن هم أنفسهم الذين توجوا بالتشامبيونز ليج أربع مرات في السنوات الثلاث الأخيرة”، رافضا التحدث عن أداء لاعبين بعينهم مثل مواطنه مارسيلو أو الجناح الويلزي جاريث بيل.

وقال كاسيميرو “لا يمكن التحدث عن الموسم الذي يقدمه مارسيلو، بل عن الموسم الذي يقدمه كل الفريق”.

وعن صافرات الاستهجان ضد بيل، أكد أن اللاعب الويلزي “بحكم خبرته، أصبح معتادا على مثل هذه الأمور”، لكنه حذر في نفس الوقت من أن “الصافرات تؤثر عليه وعلى الباقين أيضا”.

وعلى الرغم من ذلك، خص كاسيميرو بالثناء زميله الفرنسي كريم بنزيمة، الذي أكد أنه “يقدم على الأرجح أفضل موسم منذ وصولي لريال مدريد ويجب تهنئته على ذلك لأنه لاعب عظيم وشخص رائع”.

كما أثنى كاسيميرو أيضا على مواطنه فينيسيوس الذي “أثبت أنه لاعب يناسب ناد بحجم ريال مدريد”.

وختاما، أراد اللاعب البرازيلي توجيه رسالة لمشجعي النادي الملكي، مذكرا إياهم بأن “الريال يعود دائما”، وأكد أن الفريق عليه أن يقوم بالأمور بشكل أفضل خلال المباريات المتبقية لاعتباره أن اللاعبين في هذا الفريق “مجبورين على تقديم أداء أفضل، لكننا سنعود وسنكون أكثر قوة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى