فالفيردي لا يشعر بالرضا

(إفي)-توووفه

أشار إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، عقب تعادل فريقه سلبيا أمام أويسكا اليوم، في الجولة الـ32 لليجا، إلى أن المباراة لم تكن جيدة ولكنها “متكافئة”.

وأوضح مدرب البلاوجرانا في تصريحات عقب المباراة التي احتضنها ملعب (إل ألكوراز) أن أيا من الفريقين كان بإمكانه الخروج منتصرا، حيث أن لاعبيه أهدروا فرصا عديدة للتسجيل، وكذلك المنافس.

وقال في هذا الصدد “شاهدت مباراة متكافئة للغاية، المنافس بذل مجهودا كبيرا وكذلك نحن، كنا ندرك أننا سنواجه فريقا يمتلك لاعبين يتمتعون بالسرعة في الأمام، وسيبحث عن الكرات الطويلة، والكرات الثانية، إلا أن مدافعي البرسا وأرتورو فيدال قدموا مباراة كبيرة”.

كما أكد فالفيردي أن الظروف الحالية للفريق أثرت كثيرا على الاستعدادات لهذه المباراة التي تأتي في أسبوع “خاص” للبرسا.
وكان الفريق الكتالوني قد لعب منذ ثلاثة أيام أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في ذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال، قبل أن يخوض مواجهة الإياب الثلاثاء المقبل على ملعب (الكامب نو).

وأكد “لعبنا لتونا مباراة قوية في دوري الأبطال، وسنخوض العودة يوم الثلاثاء. فكرت في أنها اللحظة المناسبة لإجراء بعض التعديلات على التشكيل، كانت تغييرات كثيرة وطريقة اللعب تغيرت وفقا للعناصر المتاحة، مع عدم نسيان أنها كانت مباراة حياة أو موت بالنسبة لأويسكا، التجربة كانت صعبة، ولكنها جيدة بالنسبة لنا”.

وأشار المدرب الباسكي في ختام تصريحاته أنه لولا فوزهم في الجولة الماضية أمام أتلتيكو مدريد واتساع الفارق في الصدارة، لم يكن ليجري هذه التعديلات في التشكيل الأساسي خلال مباراة اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى