سون: لم أشاهد مباراة كهذه من قبل

(إفي)-توووفه

أشار الكوري الجنوبي سون هيونج مين، مهاجم توتنهام هوتسبر الإنجليزي، إلى أنه “لم يشاهد مباراة” كهذه من قبل، وذلك في إشارة لمواجهته أمام مانشستر سيتي، أمس في إياب ربع نهائي دوري الأبطال على ملعب (الاتحاد).

وعلى الرغم من خسارته أمام مواطنه السيتي في مواجهة الأربعاء بنتيجة (4-3)، إلا أن الفريق اللندني استفاد من قاعدة التسجيل خارج الأرض، بعد أن فاز ذهابا في عقر داره بهدف نظيف، ليبلغ المربع الذهبي لأول مرة في شكل البطولة الجديد بإجمالي المواجهتين (4-4).

وأكد اللاعب الدولي، الذي سجل 3 أهداف في مواجهتي دور الثمانية، في تصريحات لشبكة (بي تي سبورت) البريطانية “لم أشاهد مباراة كهذه من قبل، لقد كانت مواجهة قوية ومجنونة، ولكني سعيد للغاية بأداء زملائي، ما حدث كان جنونيا”.

ولعبت تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” دورا كبيرا في تأهل “السبيرز” بعد أن احتسبت هدفا سجله الإسباني فرناندو يورنتي، وألغت آخر سجله رحيم سترلينج في الوقت المحتسب بدلا من الضائع وكان بمثابة التأهل للسيتي، بداعي التسلل.

وقال سون، الذي سيغيب عن فريقه في ذهاب المربع الذهبي أمام اياكس بداعي تراكم البطاقات الصفراء، في هذا الصدد: “أحيانا لا تفهم كيفية تطبيق الـ’VAR’، ولكن يجب علينا أن نشكرها، قاتلنا جميعا على مدار 90 دقيقة، وأظهرنا شخصية رائعة”.

وسيحتضن ملعب (توتنهام هوتسبر ستاديوم) مواجهة الذهاب نهاية الشهر الجاري، فيما سيجرى الإياب على ملعب (يوهان كرويف أرينا) في الأسبوع التالي مباشرة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى