
صلالة- توووفه
أكد علوي بن حفيظ باعمر أمين السر العام بنادي الاتحاد على أن قرار إلغاء الدوري صائب وشجاع، وقال: ”قرار الاتحاد العماني بإلغاء المسابقات الرياضية صائب”.
وأشار إلى أن القرار أتى في الوقت المناسب في ظل جائحة كورونا التى لا يعرف لها نهاية، لاسيما في ظل عدم توفر اللقاح، ناهيك عن المصروفات المالية الضخمة التى تصرف، لقد تعامل الاتحاد مع الموقف من باب حماية للوطن على حد تعبيره.
وكان نادي الاتحاد قد نشر بيانا عبر موقعه في “تويتر” يبين من خلاله ترحيبه بقرار اتحاد القدم بإلغاء دوري عمانتل، والذي أتى بناء على قرار اللجنة العليا بإيقاف الأنشطة الرياضية إلى إشعار آخر بسبب تفشي جائحة كورونا.
