إصابة فيراتي بفيروس كورونا

(إفي)- توووفه

أعلن نادي باريس سان جيرمان اليوم الجمعة عن إصابة لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وأنه سيخضع للعزل، وبهذا سيغيب عن مواجهة الفريق المرتقبة أمام بايرن ميونخ بدوري الأبطال المقرر لها الأربعاء المقبل.

وقال النادي عبر حسابه بـ(تويتر): “يجب عليه الالتزام بالعزل المنزلي والخضوع للبروتوكول الطبي المناسب”.

يذكر أن فيراتي كانت تدور شكوك حول مشاركته بهذا اللقاء وذلك عقب إصابته أثناء مشاركته مع المنتخب الإيطالي أمام نظيره البلغاري بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى