السد والدحيل يختتمان الموسم بالفوز على قطر والأهلي

(د ب أ) – توووفه

اختتم السد، حامل لقب الموسم الحالي من دوري نجوم قطر لكرة القدم، مشواره في البطولة بالفوز على ضيفه قطر (3-0)، اليوم الجمعة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة 22 والأخيرة من المسابقة.

وتقدم السد عن طريق هدف سجله خالد محمودي لاعب فريق قطر بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف رودريجو تاباتا الهدف الثاني للسد من ضربة جزاء في الدقيقة 39.

وفي الدقيقة 76 سجل يوسف عبد الرزاق الهدف الثالث للسد.

ورفع السد، الذي كان قد ضمن تتويجه بلقب الدوري منذ عدة أسابيع، رصيده إلى 60 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد قطر عند 32 نقطة في المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى لحساب المرحلة ذاتها، اكتسح الدحيل ضيفه الأهلي (4-0).

وتقدم دودو ترايندادي للدحيل في الدقيقة 35، قبل أن يضيف مايكل أولونجا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 54 و83.

وفي الدقيقة 89 سجل ترايندادي الهدف الثاني له والرابع لفريقه.

ورفع الدحيل رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثاني، فيما أنهى الأهلي الموسم في المركز الرابع برصيد 33 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى