أوباميانج يكشف عن إصابته بالملاريا

(إفي) – توووفه

أعلن بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال الخميس أنه أصيب بالملاريا خلال مشاركته الدولية الأخيرة مع منتخب بلاده الجابوني.

وكان لاعب أرسنال الذي جدد عقده مع الفريق الصيف الماضي، يشارك باستمرار مع الجانرز ولكنه غاب عن مواجهة شيفلد يونايتد ثم غاب عن مواجهة سلافيا براغ الخميس بإياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وقال أوبامبيانج في منشور على انستجرام يظهر فيه مستلقيا على سرير بمستشفى “للأسف، لقد أصبت بالملاريا حين كنت مع المنتخب الوطني في الجابون قبل أسابيع. لقد أمضيت بضعة أيام في المستشفى في الأسابيع الاخيرة، ولكني أفضل بكثير. شكرا للأطباء الذي رصدوا الفيروس وعالجوني سريعا. سأعود أقوى من أي وقت مضى”.

وخاض اللاعب 32 مباراة هذا الموسم وسجل 13 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى