جماهير اليونايتد تطالب بخروج بوجبا

ترجمة- توووفه

وفقاً لما نشرته صحيفة “آس”، تبدو الأسابيع المتبقية حتى نهاية الموسم، الأخيرة لبول بوجبا في مانشستر يونايتد، حيث أشاد اللاعب الفرنسي بريال مدريد الجديد بقيادة زين الدين زيدان، بالإضافة إلى أنه لم يذهب ليحيي الجماهير التي نزحت إلى جوديسون بارك بعد هزيمة الفريق 4-0 أمام إيفرتون، كما فعل زملاؤه ومدربه أولي جونار سولشاير.

عندما انتهت المباراة ومع الهزيمة الشديدة التي عقدت التأهل الأوروبي لليونايتد، ذهب كل من سولشاير والعديد من لاعبي الفريق إلى منطقة مشجعي الشياطين الحمر للاعتذار عن أدائهم على أرض الملعب، ولكن بول بوجبا قد استمر في التحدث مع كورت زوما، الذي تبادل معه القميص، مما أدى لانطلاق الانتقادات العديدة من المشجعين عبر شبكات التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا ببيعه لريال مدريد.

حيث قال أحد المشجعين:”يجب أن يذهب بوجبا هذا الصيف، لقد فعلنا له كل شيء منذ عودته من تورينو، وقدمنا له كل دعمنا بالرغم من أدائه غير المقنع”.

وقال آخر: “استمتع في ريال مدريد”.

وأضاف بعضهم في نفس الصياغ: “إنه لا يستحق المشجعين الذين يملكهم في يونايتد”.

يُذكر أن زيدان يريد أن يرتدي مواطنه اللون الأبيض، لكن هناك العديد من العوائق في المفاوضات، كصلابة موقف مانشستر يونايتد في المفاوضات كونه نجم الفريق الأول، بالإضافة للضجة حول راتبه الذي يصل إلى 17 مليون يورو..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى