بالفيديو والصور.. مكابح ظفار لم تفلح في إيقاف قطار السويق المنطلق سريعا باتجاه اللقب  

 

توووفه -صلالة 

تصوير – فيصل رجب

تمكن السويق من مواصلة سلسلة انتصاراته بعدما تمكن من التغلب على منافسه  ظفار بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن الجولة التاسعة عشرة من منافسات دوري عمانتل.

وشهدت انطلاقة المباراة تبادل للهجمات لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى الفريقين وأبرزها محاولة عبدالعظيم العجمي في الدقيقة التاسعة إلا أن عرضية العجمي لم تجد المتابعة المناسبة، واستمر الحال على ما هو عليه حتى أطلق حكم المباراة صفارته معلنا انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني شهدت الدقيقة ٥٦ إضاعة خليل الدرمكي فرصة هدف التقدم عندما استقبل عرضية برأسية غير موفقة، ثم تأتي تسديدة قوية أطلقها علي البوسعيدي في الدقيقة 64 إلا أن الحارس رياض سبيت حارس كان لها بالمرصاد، وتمكن السويق من إحراز هدف السبق عن طريق علي البوسعيدي إثر تسديدة من داخل منطقة الجزاء عانقت شباك الحارس رياض سبيت في الدقيقة 74، وكاد السوري ثامر الحاج أن يدرك التعادل في الوقت بدل الضائع عندما سدد تسديدة  تصدي لها الحارس الدولي فايز الرشيدي لتنتهي المباراة بفوز السويق بهدف دون رد.

 

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من يعقوب عبدالباقي للساحة، وساعده على الخطوط  كل من إبراهيم الشرقي ومحمد الغزالي، ويحيى البلوشي رابعا، والدكتور سالم الراشدي مقيما ومصطفى الحوسني مراقبا ومبارك محمد امنقدم منسقا عاما المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى