زيدان يعلن قائمة الريال للكلاسيكو .. وإيسكو أبرز الغائبين

 

 (إفي) – توووفه

 

 

استبعد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد لاعبه إيسكو ألاركون من قائمة الفريق لمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة مساء اليوم على ملعب “كامب نو” في إطار الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم، لعدم تعافيه بالكامل من التواء في الكتف بينما ضم الفرنسي رافائيل فاران.

ولم يتعاف إيسكو بالكامل من التواء في الكتف تعرض له في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ، ليغيب هكذا للمباراة الثالثة على التوالي.
أما فاران فانضم للقائمة بعد عودته للمران الجماعي أمس وتجاوزه آلام عضلية تعرض لها في لقاء الإياب أمام البايرن الثلاثاء الماضي.
ومن ناحيته يواصل داني كارباخال التعافي من إصابة في عضلة الفخذ الأيسر الخلفية.
وبقرار فني غاب عن القائمة أشرف حكيمي وماركوس يورنتي وبورخا مايورال.

وتضم القائمة كلا من كيلور نافاس وكيكو كاسيا ولوكا زيدان وناتشو فرنانديز وسرخيو راموس ورافائيل فاران وخيسوس باييخو ومارسيلو وتيو هرنانديز وكاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش وداني سيبايوس وماركو اسينسيو ولوكاس فاسكيز وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة.

 

ويخوض ريال مدريد اللقاء وآماله معلقة على نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول في 26 من الشهر الجاري بكييف، بعدما بات لقب التشامبيونز ليج هو أمله الوحيد لتجنب الخروج خالي الوفاض من الموسم بعدما فشل في الحفاظ على لقب الدوري وودع كأس الملك من ربع النهائي.
أما برشلونة فيخوضه بعدما توج بثنائية الكأس والليجا التي ضمنها الجولة الماضية وأمله الآن إنهاء البطولة دون التعرض لهزيمة.
ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثالث في الليجا بـ71 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى