مسقط يعود بالنقاط الثلاث من البريمي

 

 

توووفه- عبدالله الريسي

تصوير- سالم المقبالي

حقق نادي مسقط فوزا هاما على مضيفه نادي النهضة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية مجمع البريمي الرياضي وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري عمانتل.

 

ومنذ بداية اللقاء باغت لاعب نادي مسقط يعقوب السيابي دفاعات نادي النهضة بهدفين أتى الأول في الدقيقة السادسة والثاني في الدقيقة التاسعة، ليضع لاعبء النهضة في اختبار صعب للعودة إلى اللقاء،وشهدت دقائق الحصة الأولى من اللقاء عددا من المحاولات لنادي النهضة بغية تقليص الفارق إلا أن دفاعات نادي مسقط أبعدت الخطورة وبذلك انتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني من المباراة، لم يملك النهضة سوى التقدم للهجوم إلا أن ترك المساحات الدفاعية كان خلف تسجيل نادي مسقط الهدف الثالث عن طريق اللاعب مصطفى كويات في الدقيقة 49، ليدفع النهضة بجميع أوراقه وتمكن من تقليص الفارق عن طريق اللاعب الكرواتي في بالدقيقة 60 ، إلا أن هدف الأخير لم يشفع للنهضة في العودة للقاء، لتنتهي المباراة بفوز مسقط بثلاثة أهداف مقابل هدف لنادي النهضة.

 

وبذلك استمرت النتائج السلبية لنادي النهضة الذي لم يحقق أي انتصار خلال المباريات الخمس الماضية وتجمد رصيده عن النقطة 30، فيما ارتفع رصيد نادي مسقط للنقطة 27.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى