قميص السلام وهدية تذكارية في الظهور الأخير لأحد المحترفين الدوليين

توووفه- عبدالله الريسي

قام مجلس جماهير نادي النهضة بتكريم الدولي الكويتي يوسف ناصر بهدية تذكارية عقب لقاء السلام والذي انتهى بفوز النهضة بهدفين دون رد في المباراة الأخيرة للاعب برفقة الفريق في هذا الموسم، وهو الموسم الوحيد الذي قضاه اللاعب مع الفريق.

وتضمنت الهدية نصبا تذكاريا لبوابة البريمي وهي المعلم الأهم في المحافظة، الأمر الذي لاقى استحسان وإعجاب اللاعب مثمنا لجماهير الفريق هذه المبادرة ومؤكدا بأن مكانتهم في قلبه ستظل راسخة لدعمهم له طوال تجربته مع نادي النهضة.

هذا وفي ذات السياق قام مدير الفريق الأول لنادي السلام سالم المخمري عقب نهاية المباراة بتقديم قميص تذكاري للاعب نظير عطائه ومشواره برفقة النهضة في الدوري العماني مثمنين الإضافة الفنية التي قدمها اللاعب. وأشاد اللاعب بالمبادرة وعبر عن امتنانه وسعادته طوال الفترة التي قضاها في الدوري العماني.

تجدر الإشارة أن اللاعب قدم مستويات جيدة للغاية بالرغم من عدم الاستمرارية في اللعب بسبب ظروف العمل التي يواجهها في دولة الكويت والتي وقفت عائقا أمام استغلال إمكانيات المهاجم الكاملة في نادي النهضة، إلا أن ذلك لم يمنع الكويتي من تسجيل الأهداف، إذ نجح في تسجيل 10 أهداف خلال 12 مباراة لعبها برفقة الفريق مما يؤكد على أرقامه المميزة التي حققها برفقة أخضر البريمي، والتي ساهمت باستدعاء اللاعب مرة أخرى لتمثيل منتخب الكويت بعد غيابه عن القائمة خلال بطولة كأس الخليج الأخيرة في الكويت .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى