تيتي بعد مباراة صربيا: ترشيح البرازيل للقب أمر يخص بيوت المراهنات فقط

(د ب أ)- توووفه

رفض المدير الفني للمنتخب البرازيلي، أدينور ليوناردو باتشي “تيتي”، اعتبار فريقه المرشح الأوفر حظا في الفوز ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا عقب خروج المنتخب الألماني من المنافسات.

وقال تيتي عقب فوز البرازيل أمس الأربعاء 2 / صفر على صربيا وتأهلها إلى دور الستة عشر، حيث تواجه المنتخب المكسيكي: “لا نعتمد على التوقعات ولكن نعتمد على الحقيقة”.

وأضاف: “هذه الحقيقة تقول أن هناك فريق يتمتع بعقلية تتيح له تحمل الضغوط وتحقيق التوازن”.

وتحدث تيتي عن ترشيحات الصحفيين والمحللين للمنتخب البرازيلي للفوز بكأس العالم، حيث قال: “إنه أمر يخصكم، ويخص بيوت المراهنات ولكن لا يخصنا نحن”.

وقدمت البرازيل بقياد نيمار وفليبي كوتينيو أمس كرة قدم جميلة أمام صربيا واحتلت صدارة المجموعة الخامسة، بعد أن حققت الفوز في مباراتين وتعادلت في مباراة أخرى.

وحال سقوط منتخب “المنشافت” أمام كوريا الجنوبية أمس بهدفين نظيفين وخروجها من المونديال، دون التقاء المنتخبين البرازيلي والألماني في مواجهة نارية في دور الستة عشر، وذلك بعد مرور أربع سنوات على مباراتهما في قبل نهائي مونديال 2014 عندما حقق المنتخب الأوروبي فوزا ساحقا بنتيجة 7 / 1.

ومن جانبه قال باولينيو صاحب الهدف الافتتاحي للبرازيل في مباراة أمس: “ليس لدي ما أقوله عن ألمانيا، نهتم فقط بتجاوز المرحلة تلو الأخرى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى