مدرب إنجلترا يبرر عدم الدفع بالعناصر الأساسية أمام بلجيكا

 

(د ب أ)- توووفه

 

أعرب جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم عن أسفه لخسارة فريقه صفر / 1 أمام نظيره البلجيكي  الخميس في ختام مباريات الفريق بالمجموعة السابعة في مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

وأشار ساوثجيت، في تصريحات أدلى بها عقب المباراة، إلى أنه كان يرغب في الفوز ، رغم إبقائه عددا كبيرا من عناصره الأساسية على مقاعد البدلاء، ولكنه شدد في الوقت نفسه على أهمية مباراة الفريق المقبلة بدور الستة عشر في المونديال.

وقال مدرب منتخب إنجلترا “كنا نرغب في الفوز باللقاء اليوم، ولكن المباراة القادمة في الأدوار الإقصائية هي المباراة الأهم بالنسبة لنا منذ عقد من الزمان، لذلك كان يتعين علي الاحتفاظ بنجوم الفريق على مقاعد البدلاء الليلة”.

من جانبه، صرح إيريك داير لاعب منتخب إنجلترا “إن المنتخب البلجيكي يمتلك الكثير من اللاعبين الذين يتمتعون بالمهارة والكفاءة، ونجحوا في حسم المباراة لصالحهم من خلال هدف رائع ليانوزاي”.

بتلك الخسارة، تجمد رصيد منتخب انجلترا، الفائز باللقب عام 1966، عند ست نقاط في المركز الثاني، ليضرب موعدا في دور الستة عشر مع منتخب كولومبيا، متصدر المجموعة الثامنة، يوم الثلاثاء المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى