كريستيانو يودع جماهير الريال بخطاب شكر .. ماذا قال فيه ؟

 

 (إفي) – توووفه

 

وجه المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خطابا لجماهير ريال مدريد، نشر على الموقع الرسمي للنادي الملكي، عبر فيه عن امتنانه لهم ولدعمهم وحبهم له خلال “أسعد سنوات حياته”، وذلك بعد الإعلان الرسمي اليوم عن انتقاله ليوفنتوس الإيطالي.
كما شكر كريستيانو النادي ورئيسه وزملاءه على الفترة التي قضاها هناك، وأشار إلى أسباب اتخاذه هذا القرار بـ”بدء مرحلة جديدة” في مسيرته مع السيدة العجوز.


وقال رونالدو في الخطاب:.
“كانت هذه السنوات في ريال مدريد وفي هذه المدينة على الأرجح هي الأسعد في حياتي. كل ما بداخلي هي مشاعر الامتنان لهذا النادي ولهذه الجماهير ولهذه المدينة. لا يسعني إلا أن أشكركم جميعا على حبكم لي وتعاطفكم معي.
ومع ذلك، أعتقد أن الوقت قد حان لبداية مرحلة جديدة في حياتي، ولذلك طلبت من النادي قبول طلب انتقالي. هذا ما شعرت به، وأطلب من الجميع، ومن جماهيرنا بصفة خاصة، أن يتفهموني.


كانت 9 سنوات رائعة بكل تأكيد. كانت 9 سنوات فريدة. بالنسبة لي كانت فترة مليئة بالمتعة والاحترام المتبادل، ولكن أيضا بالعمل الشاق لأن ريال مدريد من أكثر الأندية تطلبا، ولكنني متأكد من أنه لا يمكنني أبدا أن أنسى أنني استمتعت بكرة القدم بشكل فريد هنا.


حظيت بزملاء رائعين في الملعب وغرف الملابس، وشعرت بالدفء من جانب جمهور رائع، ونجحنا معا في الفوز بثلاثة ألقاب متتالية في التشامبيونز و4 في آخر 5 سنوات. وبالإضافة لهذا أيضا، أنا فخور على المستوى الفردي بالفوز بالكرة الذهبية 4 مرات والحذاء الذهبي 3 مرات. كل شئ خلال فترتي في هذا النادي كان رائعا واستثنائيا.


لقد احتل ريال مدريد قلبي وقلب عائلتي، ولذلك أود أكثر من أي وقت مضى أن أقول شكرا: شكرا للنادي، وللرئيس، وللمسئولين، ولزملائي، ولكل المدربين والأجهزة الطبية والمعدين البدنيين والعاملين الرائعين الذين جعلوا كل شئ ممكنا ولأنهم كانوا حاضرين في كل تفصيلة دون كلل.


أوجه مرة أخرى شكرا دائما لجماهيرنا، وشكرا أيضا لكرة القدم الإسبانية. طوال هذه السنوات التسع المثيرة، تواجهت مع لاعبين كبار. احترامي وتقديري لكل منهم.
فكرت كثيرا وأدرك أن الوقت حان لبداية مرحلة جديدة. سأرحل، ولكن سأظل دائما أشعر أنني دائما مرتبط بهذا القميص وهذا الشعار وملعب سانتياجو برنابيو، أينما كنت.
شكرا للجميع، وأيضا كما قلت تلك العبارة لأول مرة في هذا الملعب منذ 9 سنوات، أقولها الآن بالتأكيد: يحيا مدريد!”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى