تحركات نادي دبا تُلفت الأنظار 

توووفه – لؤي الكيومي

خطا نادي دبا خطوة مهمة في طريق العمل على تحقيق إنجاز خلال الموسم المقبل، وتخطي مصاف أندية الدرجة الثانية للتواجد في دوري الأولى، وذلك بتعاقده مع المدرب الوطني راشد الغيثي الذي كان قد حقق لقب دوري الرديف الموسم الفائت مع نادي صحار.

وأكد المدرب الجديد على صعوبة المهمة مع نادي دبا، وقال في حديث تصريح خصّ به “توووفه” : “أولاً أشكر مجلس إدارة نادي دبا على الثقة التي منحها لي كمدرب وطني في قيادة الفريق الكروي الأول الموسم المقبل، المهمة صعبة ولكن ليست مستحيلة وسنعمل على تحقيق تطلعات مجلس الإدارة وجماهير النادي”.

وأضاف: “قبول المهمة جاء بعد رؤيتي لعزيمة وإصرار إدارة النادي على تقديم موسم مميز وتحقيق هدف الصعود  إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، كما لا أنسى أن أوجه شكري لمساعد المدرب خميس المقبالي الذي قبل بهذه المهمة للعمل معاً في الموسم القادم”.

وأردف: “سيكون لنا حديث مع مجلس الإدارة حول اللاعبين الذي سيمثلون الفريق في الموسم المقبل، سيتم الاعتماد على أبناء النادي بالإضافة للاعبين آخرين سيتم التعاقد معهم وفق رؤية فنية”.

يذكر أن نادي دبا سيخوض الموسم المقبل الدوري بين مصاف أندية الدرجة الثانية، ويأتي التعاقد مع المدرب راشد الغيثي نظير خبرته التدريبية، إذ حقق لقب دوري الرديف الموسم الفائت مع نادي صحار، كما خاض تجارب عدة مع فرق المراحل السنية بنادي صحار ومجيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى