إنتر ميلان يستعد لتوجيه “صفعة” إلى ريال مدريد

 

إنتر ميلانو يجس نبض لوكا مودريتش واللاعب يرحب

(إفي) – توووفه

 

كشفت تقارير إعلامية أن مسئولي نادي إنتر ميلانو الإيطالي تواصلوا مع وكلاء لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، الكرواتي لوكا مودريتش، لمعرفة رأسيه في الانتقال لصفوف “النيراتزوري” خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.
وقالت شبكة (سكاي سبورتس) الإيطالية إن إدارة “النيراتزوري” تواصلت مع وكلاء لاعب وسط الميرينجي، الذي أبدى من جهته ترحيبا بالفكرة من الناحية المبدئية وذلك في حوار مع زميليه في المنتخب الكرواتي وثنائي إنتر، مارسيلو بروزوفيتش وإيفان بيريتشيتش.


وأشارت نفس الوسيلة الإعلامية ذائعة الصيت إلى أن إدارة النادي الإيطالي ترغب في أن تكون عودة الفريق لدوري الأبطال في الموسم المقبل بعد غياب 6 سنوات منذ آخر مشاركة في موسم (2011-12)، قوية للغاية.
وتابعت شبكة (سكاي) بأن الفريق، الذي يدربه لوتشانو سباليتي، يطمح في إبرام مزيدا من الصفقات القوية بعد التعاقد مع أسماء بحجم الغاني كوادو أسامواه والبلجيكي رادجا ناينجولان ولاوتارو مارتينيز، بالإضافة للكرواتي شيمي فرساليكو، الذي انتقل الليلة من صفوف أتلتيكو مدريد.


ويأمل مسئولو إنتر في إبرام صفقة تهز الساحة الكروية مثل تلك التي أبرمها بطل إيطاليا، يوفنتوس، بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني.
يذكر أن مودريتش تمكن من قيادة منتخب كرواتيا لتحقيق الإنجاز الكروي الأكبر في تاريخها باحتلال المركز الثاني في مونديال روسيا 2018 بعد الخسارة في النهائي أمام فرنسا (4-2). 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى