مارسيلو يدافع عن مستوى ريال مدريد رغم خسارة السوبر الأوروبي

 

 (إفي) – توووفه

 

دافع البرازيلي مارسيلو القائد الثاني لريال مدريد عن المستوى الذي قدمه فريقه في مباراة كأس السوبر الأوروبي رغم خسارتها أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة (4-2)، مؤكدا أنه يرى أن “الفريق جيد” ولا يحتاج لصفقات جديدة، رغم اعترافه بأنه “سيتم الترحيب بأي لاعب جديد”.
وقال مارسيلو عقب المباراة التي اقيمت الليلة الماضية على ملعب (لي كوك أرينا) بالعاصمة الإستونية تالين “لست أنا من يقرر عقد صفقات ولكني أرى أن الفريق في حالة جيدة، لعبنا جيدا حتى الوقت الإضافي الذي ارتكبنا فيه أخطاء. ارى أن الفريق جيد ولكن إذا جاء لاعب جديد سيتم الترحيب به”.


ورغم الخسارة دافع مارسيلو عن مستوى الريال في المباراة قائلا “لعبنا جيدا رغم صعوبة تلقي شباكنا لهدف في بداية المباراة (أحرزه دييجو كوستا في الدقيقة الأولى). استحوذنا على الكرة طيلة المباراة تقريبا ولكن في النهاية أخطأنا مرتين وهو ما كلفنا التعادل. في الوقت الإضافي حاولنا لكن الإرهاق كبحنا قليلا”.
وتابع “علينا نسيان ما حدث والتعلم من الأخطاء والتفكير في الدوري. في كرة القدم يكسب من يرتكب أقل الأخطاء ونحن أخطأنا. الآن سنحاول عدم تكرار الأخطاء التي أضاعت منا لقبا. إنه لشعور حزين ولكن علينا المضي قدما”.


وأرجع مارسيلو أسباب الأخطاء الدفاعية لـ”الإرهاق” مشيرا إلى أن الفريق لم يأخذ وقتا كافيا للتدرب نظرا لتأخر الكثير من اللاعبين في الانضمام للتدريبات بسبب مشاركتهم في المونديال.
وقال “أشعر أننا قدمنا مباراة جيدة وكافحنا. يجب المضي قدما لأن الموسم بدأ ونريد أن نفوز خلاله. قدمنا مباراة عظيمة حتى الوقت الإضافي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى