بالفيديو .. ظفار لا يتزعزع أمام نادي عمان 

توووفه- طاهر التمتمي

تصوير – عمار البلوشي

واصل فريق ظفار تحقيق النتائج الجيدة في دوري عمانتل لكرة القدم وحقق الانتصار الثالث له على التوالي بتغلبه على مضيفه نادي عمان بنتيجة (1-0) خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس ضمن منافسات الاسبوع الثالث.

فبرغم الأفضلية التي كانت تميل لنادي عمان المسيطر على وسط الملعب مع بعض المحاولات من نادي ظفار، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ظفار قبل نهاية الشوط الأول تمكن عدي خضر من تسديدها بنجاح في مرمى محمد الذيب حارس عمان في الدقيقة (41).

وفي الشوط الثاني نشطت المباراة من قبل الفريقين حيث لاحت بعض الفرص لم تكتب لها النجاح من الجانبين، وفي الدقيقه 83 أشهر حكم المباراة الإنذار الثاني للاعب باسل الرواحي لاعب ظفار ليطرد على إثرها، ولم يسعف الوقت نادي عمان لاستغلال النقص العددي ومعادلة النتيجة، وأشهر الحكم فيما بعد البطاقة الصفراء الثانية للاعب أحمد الشبلي ليطرد في الدقيقة 95 ليطلق نايف البلوشي صافرة النهائية معلنا فوز ظفار بهدف نظيف.

ورفع ظفار رصيده إلى 9 نقاط في صدارة الدوري فيما تلقى نادي عمان الخسارة الثالثة على التوالي.

وأشهر الحكم 7 بطاقات صفراء هلال اللقاء حيث أنذر من جانب نادي عمان كل من أدريانو ومحمد عياد وأحمد الشبلي (مرتان) وجعفر البلوشي في الدقائق 23 ، 36 ، 41 ، 94 ، 79.

كما أنذر لاعب ظفار باسل الرواحي مرتين في الدقائق 47 و 83، وأشهر البطاقة الحمراء على لاعب عمان أحمد الشبلي ولاعب ظفار باسل الرواحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى